عرب وعالم / بالبلدي

.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد

belbalady.net  

رفضت المحكمة الرياضية الالتماس الذي تقدم به نادي الإسماعيلي لرفع قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف قيد اللاعبين، وفقا لما أعلنه خبير اللوائح بالفيفا، نهاد حجاج.

وفي تصريحات صحفية، أكد حجاج أن خطاب الرفض من المحكمة الرياضية وصل اليوم، مما يعني استمرار حرمان الإسماعيلي من تسجيل لاعبين جدد هذا الموسم.

كما أوضح، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد رفض استئناف الإسماعيلي على قرار إيقاف القيد، بسبب مخالفات تعاقدية تتعلق بعقد اللاعب التونسي فراس شواط.

وكان الإسماعيلي قد كلف حجاج بإعداد مذكرة التماس، بالتعاون مع خبير إسباني، إلا أن تلك المحاولات لم تنجح، الأمر الذي سيجعل الإسماعياي يقتصر على قيد النادي على 14 لاعبا في القائمة الأولى، مع إمكانية تصعيد بعض لاعبي 2005.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا