عرب وعالم / بالبلدي

الاتحاد العام للجمعيات يناقش السياسات والتشريعات الحديثة لدعم كبار السن بمصر

ينظم المركز الديموجرافى بالقاهرة وبالتعاون مع الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات حلقة نقاشية بعنوان “السياسات والتشريعات الحديثة لدعم كبار السن بمصر”، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي المسنين.

تقام الحلقة النقاشية غداً الأربعاء، بالمعهد الأمني للتنمية البشرية بالقاهرة، حيث يقوم الدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية بإلقاء الضوء حول قانون رعاية المسنين رقم 19 لسنة 2024 والإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان 2021
كما ستقوم الدكتورة أميرة تادروس مدير المركز الديموجرافى بالقاهرة بإلقاء الضوء على أعداد المسنين والخدمات التي تقدم إليهم وسيتم فتح المناقشة مع الحضور لدراسة احتياجات ومطالب المسنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا