عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : في مواجهة بورتو مساء الخميس في معركة النقاط الثلاث.. موعد المباراة والقنوات الناقلة 2024 – 2025

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تنتظر جماهير فريق الإنجليزي مباراة مهمة أمام فريق بورتو البرتغالي في دوري أوروبا في الجولة الثانية من دوري المجموعات يوم الخميس القادم الموافق 3_10_2024 وتعتبر هذه المباراة من المباريات القوية في دوري أوروبا، حيث يسعى كلا الفريقين للحصول على النقاط الثلاث للتأهل للأدوار الإقصائية.

بدأ فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه أيريك تين هاج مشواره في البطولة بالتعادل مع فريق تفينتي أنشخيده هدف مقابل هدف، حيث سجل كريستيان إريكسن هدف التقدم لصالح مانشستر في الشوط الأول ولكن تم تعديل النتيجة بواسطة سام لامرز في الشوط الثاني، ويسعى الفريق للحصول على نقاط المباراة الثلاث أمام فريق بورتو البرتغالي مع وجود خط هجوم مميز من أبرزهم برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد.

وكان قد خسر المان يونايتد في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام توتنهام بثلاثية نظيفة، وكانت النتيجة صادمة بالنسبة لجماهير الشياطين الحمر، حيث تلقى الفريق أكبر خسارة منذ بداية الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ويسعى الشياطين الحمر لتحقيق الفوز في المباراة القادمة من أجل إرضاء جماهيره العريضة على الرغم من صعوبة المباراة وخصمه البرتغالي بورتو.

صورة 1

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد تجمد رصيده عند 7 نقاط فقط ويعيش النادي الآن فترة صعبة في الدوري خاصة بعد الخسارة التي تلقاها من توتنهام نظراً لأن المباراة كانت مقامة على أرضه أولد ترافورد، ويحتل بهذه النقاط السبع المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

صورة 2

من ناحية أخرى يسعى فريق بورتو بقيادة مدربه فيتور برونو للفوز خاصة أن المباراة ستلعب على أرضه وقد سبق لفريق بورتو التتويج بلقب أبطال أوروبا، حيث يعتمد الفريق في طريقة لعبه على تكتيك هجومي متوازن وقوة دفاعية صلبة، مع مجموعة من النجوم وأبرزهم اللاعب الإيراني مهدي طارمي ويعتبر من أفضل المهاجمين في الدوري البرتغالي.

صورة 3

بدأ فريق بورتو البرتغالي مشواره في بطولة الدوري الأوروبي بخسارة أمام فريق بودو غليمت بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة أهداف، وهذه النتيجة ستكون حافزاً بالنسبة لنادي بورتو من أجل تحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الثانية.

صورة 4

الجدير بالعلم أن المباراة ستُقام في ملعب الدراجاو وهو ملعب فريق بورتو، مما يعني أن بورتو له الأفضلية وسط جمهوره الكبير، ولكن من جهة أخرى فريق مانشستر يونايتد ليس بالخصم السهل حيث فاز بالدوري الأوروبي من قبل.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ستقام أحداث المباراة مساء الخميس المقبل الموافق 3 من شهر أكتوبر 2024 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الدراجاو معقل بورتو.

فيما يخص فسيتم نقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ومن المتوقع أن يتم بث أحداث المباراة عبر بي إن سبورت الأولى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا