عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : برشلونة ويونغ بويز في ليلة أوروبية مشتعلة في دوري الأبطال 2024 – 2025.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب مونتجويك الأولمبي يوم الثلاثاء المقبل 2024، حيث يلتقي العملاق الكتالوني برشلونة بنادي يونغ بويز في مواجهة مثيرة للغاية ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تعتبر هذه المباراة مهمة للغاية بالنسبة لكلا الفريقان حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز لتعزيز فرصه في التأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة.

برشلونة تلقى صدمة كبيرة مساء أمس السبت في الدوري الإسباني حيث خسر من قبل مضيفه فريق أوساسونا في مباراة الأمس التي كانت ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، حيث أقيمت أحداث المباراة على ملعب أوساسونا ستاد سادار وانتهت المباراة برباعية صادمة مقابل هدفين.

صورة 1

تعتبر هذه الخسارة الأولى للعملاق الكتالوني في الدوري حيث بدأ الموسم الجديد بأداء رائع وبنجوم مهاريين مثل الإسباني لامين يامال والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والعديد من النجوم الآخرين، وجميع مباريات الفريق بقيادة المدرب الألماني هانز فليك كان فائزاً فيها إلا مباراة الأمس أمام أوساسونا، حيث كانت هذه المباراة صدمة بالنسبة للعملاق الكتالوني وجماهيره الكبيرة.

برشلونة يستعد الآن لهذا الأسبوع من خلال مباراته في دوري الأبطال حيث يلتقي فريق يونغ بويز في ملعب مونتجويك الأولمبي، وسيبحث النادي الكتالوني عن فوز في هذه البطولة من أجل إرضاء جماهيره، خاصة أن مباراته الأولى في البطولة كان قد خسر فيها أيضا، حيث كانت المباراة أمام نادي موناكو وانتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

صورة 2

المدرب الألماني هانز فليك يبدو أنه يصب كل تركيزه على بطولة الدوري الإسباني وكيفية التفوق على ريال مدريد والابتعاد بصدارة الدوري عن الريال، ولكن الخسارة التي تلقاها يوم أمس من أوساسونا ستكون حافزاً بالنسبة له من أجل السعي وراء الفوز في الأبطال.

على الجانب الآخر يوجد فريق يونغ بويز السويسري الذي بدوره يسعى لتحقيق الفوز أيضا على برشلونة على الرغم من صعوبة المباراة وخصمه، خاصة أن المباراة مقامة خارج أرضه ولكنه ينوي إحباط آمال برشلونة في ليلة الأبطال يوم الثلاثاء، حيث ينوي الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة من أجل إرضاء جماهيره أيضا.

صورة 3

تلقى فريق يونغ بويز خسارة أيضا في مباراته الأولى بالبطولة، حيث خسر على يد فريق أستون فيلا الإنجليزي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء، وهذه النتيجة تعتبر مخزية وصادمة بالنسبة له أيضا خاصة أنها تعتبر مباراته الأولى، لذلك لن يرضى الفريق بأي أخرى غير الفوز على برشلونة.

صورة 4

يعتمد فريق يونغ بويز جماعيته وروحه القتالية في مواجهة الفرق الكبيرة ويأمل في استغلال أي ثغرة في دفاعات برشلونة لتحقيق مفاجأة أيضا على أرض العملاق الكتالوني، كما أن المدرب رافائيل فيكي يعلم جيداً صعوبة المهمة التي يواجهها فريقه في ليلة الأبطال يوم الثلاثاء ولكنه يتميز بأدائه الرائع وطموحات عالية خاصة أمام الفرق الكبيرة مثل برشلونة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

صورة 5

ستقام المباراة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024، بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب مونتجويك الأولمبي.

فيما يخص للمباراة فإن قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقلة الرسمية لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، وسيتم بث أحداث هذه المباراة عبر قناة بي إن سبورت الأولى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا