عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : ليلة أوروبية مشتعلة في دوري الأبطال بين مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة 2024 – 2025

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تستعد جماهير كرة القدم لمباراة قوية بين فريق مانشستر سيتي الإنجليزي و فريق سلوفان براتيسلافا الاسكتلندي يوم الثلاثاء القادم الموافق 1_10_2024  في دوري أبطال أوروبا، وتعد هذه المباراة من المباريات المهمة حيث يسعى كلا الفريقين للفوز للتأهل الى الأدوار القادمة.

يسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا للفوز بهذه المباراة بعد سلسلة انتصارات وتعادل أخير في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع وجود نجوم كبار مثل إيرلينغ هالاند وكيفين دي بروين والعديد من النجوم المتميزين.  

وتعادل النجم الإنجليزي في مباراته الأخيرة مع نيوكاسل في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي بنتيجة هدف مقابل هدف، واستطاع المان سيتي أن يصعد إلى وصافة الدوري برصيد 14 نقطة، متساويا مع ارسنال في النقاط ومتفوقاً عليه بفارق الأهداف، لذلك يسعى المان سيتي إلى الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة القادمة ضد فريق سلوفان براتيسلافا في الأبطال، على الرغم من أن المباراة ستُقام خارج دياره في ملعب تيهيلنة بولة.

صورة 1

الجدير بالعلم أن مانشستر سيتي افتتح مشواره أيضا في بطولة دوري الأبطال بنتيجة غير مبشرة، حيث تعادل النادي في مباراته الأولى التي كانت أمام العملاق الإيطالي إنتر ميلان، وانتهت المباراة بدون أي أهداف واكتفى المان سيتي بنتيجة التعادل وجمع نقطة واحدة فقط، وهذا التعادل سيكون محفزاً آخر قبل دخول مباراته الثانية في البطولة أمام سلوفان من أجل تحقيق الفوز عليه والحصول على نقاط المباراة كاملة وإرضاء جماهيره أيضا.

صورة 2

 من جهة أخرى يحاول فريق سلوفان براتيسلافا التنافس على النقاط الثلاث وإثبات نفسه، مع العلم أن فريق سلوفان براتيسلافا شارك في منافسات دوري الأبطال عدة مرات كما أنه وصل إلى نصف النهائي في عام 1968-1969.

والجدير بالذكر انه خسر في مباراته الأولى ضد فريق سيلتك الاسكتلندي بنتيجة 5 أهداف مقابل 1 في الموسم الحالي وتعتبر هذه بداية غير موفقة بالنسبة له.

صورة 3

تلعب المباراة في ملعب تيهيلنة بولة معقل سلوفان براتيسلافا مما يعطي الفريق الأفضلية بسبب جمهوره الكبير ولكن فريق مانشستر سيتي لن يكون فريقا سهلا، وستكون المنافسة على نقاط المباراة كاملة فقط لا غير.

على الرغم من أن المباراة صعبة للغاية بالنسبة لكلا الفريقين إلا أن التوقعات تتجه إلى فوز مانشستر سيتي باعتباره الفريق الأكثر تألقا من حيث الأداء والتنظيم واللاعبين النجوم والمهاريين، حيث أنه فاز بدوري الأبطال موسم 2022 – .

الموعد والقنوات الناقلة

صورة 4

ستقام أحداث مباراة مانشستر سيتي وفريق سلوفان براتيسلافا ضمن إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024 – 2025 يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 من شهر أكتوبر المقبل، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت والسعودية.

فيما يخص فإن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية تعتبر الناقلة الرسمية والحصرية لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يتم نقل أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورت الأولى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا