عرب وعالم / بالبلدي

ناشئو اليد في مواجهة كينيا في دور الثمانية ببطولة افريقيا بتونس

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد ناشئين مواليد 2006 مواجهة قوية غدا الإثنين، أمام منتخب كينيا في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في .

وتأهل المنتخب الوطني إلى الدور ربع النهائي بعد تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات بالفوز في 3 مواجهات.

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز في الجولتين الأولى والثانية أمام منتخبي غينيا وبوروندي، قبل الفوز في الجولة الثالثة أمام منتخب .

ويلعب المنتخب الوطني ضمن المجموعة الأولى رفقة منتخبات الجزائر وبوروندي وغينيا وتضم المجموعة الثانية من بطولة أفريقيا منتخبات تونس وليبيا وكينيا والمغرب.

وتضم قائمة اللاعبين كلا من: يوسف عبد الغني – حمزه وليد – حسن تامر – يوسف عبد الهادي – مصطفي احمد – عبد الرحمن اشرف – زياد أحمد – عمر بركة – أحمد – حازم الصباغ – محمد عدلان – سيف جلال – أحمد حلمي – عادل سعد – محمود احمد حسين – محمد إسماعيل – حسين محمد – وعمر

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا