عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : أسوان في قلب الأزمة: نقابة الأطباء تتصدى لموجة النزلات المعوية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تشهد محافظة أسوان حالة طبية طارئة إصابة عدد من المواطنين بأعراض نزلات معوية، مما استدعى دخولهم المستشفيات لتلقي العلاج، وفي ظل هذه الأزمة، قامت نقابة الأطباء بمتابعة الوضع عن كثب وتقديم الدعم اللازم للمرضى والأطقم الطبية، وفي هذا المقال سنتناول حقيقة الوضع في محافظة أسوان.

أسوان في قلب الأزمة: نقابة الأطباء تتصدى لموجة النزلات المعوية

متابعة نقابة الأطباء لأوضاع أسوان

تتابع نقابة الأطباء بجدية تطورات الأزمة الصحية في محافظة أسوان، حيث تم تسجيل عدد من الإصابات بأعراض نزلات معوية، وقد أدى هذا الوضع إلى دخول عدد من المواطنين المستشفيات لتلقي العلاج، وأكدت النقابة تواصلها مع الفرع المحلي للاطمئنان على صحة المرضى والأطقم الطبية، مما يعكس التزامها بالمساعدة والدعم في مثل هذه الظروف.

جهود النقابة ودعم الأطقم الطبية

عقد نقيب الأطباء، الدكتور أسامة عبد الحي، اجتماعاً مع نقيب أطباء أسوان، الدكتور حامد مكي، للتأكد من استعداد النقابة العامة لتقديم الدعم اللازم، وأشادت النقابة بدور الأطقم الطبية في تقديم الرعاية الصحية للمرضى، مشددة على أهمية توفير بيئة عمل آمنة لهم أثناء التعامل مع هذه الحالات.

تقييم للأوضاع

فيما يتعلق بالتطورات، أوضح الدكتور خالد عبد الغفار، الصحة، أن الأزمة بدأت في 11 سبتمبر، حيث تم تسجيل 128 حالة في منطقتي أبو الريش ودراو، وقد استدعت بعض الحالات دخول العناية المركزة بسبب نقص السوائل، وتمت زيارة 163 منزلًا لتقييم الوضع وتدريب الأهالي على بروتوكولات ، ومن المقرر صدور تقرير نهائي خلال 48 ساعة حول الأوضاع الراهنة.

Avatar of أحمد رجب فايد

أحمد رجب، طالب في كلية حاسبات ومعلومات

- MERN Stack Developer

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا