عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : إسرائيل تشن هجومًا جويًا على عدة أهداف في لبنان.. بالفيديو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدت الساعات القليلة الماضية هجومًا جويًا عنيفًا من قبل الجيش الصهيوني الغاشم على عدة أهداف لحزب الله اللبناني من خلال طائرات حربية.

وكانت دولة الاحتلال الإسرائيلي قد قامت بزرع متفجرات لأجهزة الراديو والنداء التي كانت مع عناصر كثيرة احزب الله اللبناني، مما أدى إلى وقوع العديد من القتلى والآلاف من الجرحى والمصابين خلال الأيام القليلة الماضية.

تفاصيل ما يحدث في لبنان

كشفت تقارير صحفية إسرائيلية أن الجيش الصهيوني نجح في قصف عدة أهداف هامة لحزب الله اللبناني خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كان يستعد لتوجيه ضربة قوية بعدة صواريخ منها صواريخ باليستية.

وأشارت إلى أن هناك اتجاه لاستمرار قصف العديد من قواعد الصواريخ لحزب الله اللبناني، بعدما ضعفت قوته عقب عملية انفجار أجهزة الاتصال والنداء.

إسرائيل تقصف أهداف لبنانية..

في سياق متصل، يبحث حزب الله اللبناني عن كيفية الرد على الهجمات الصهيونية الشرسة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الاحتلال الإسرائيلي تمادى كثيرًا في هجومه على أهداف عديدة في الأراضي اللبنانية خلال الفترة الأخيرة.

Avatar of أحمد علي

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا