عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : تقف مع الأشقاء.. مساعدات كبيرة لليمن والأردن والسودان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تواصل المملكة العربية دورها القيادي في الوقوف خلف الأشقاء، وذلك من خلال تقديم المساعدات للشعوب العربية التي تعاني جراء المعاناة التي يتعرضون لها.

وقامت السعودية بإرسال مساعدات إغاثية جديدة دون مقابل إلى “اليمن ولبنان والسودان وتشاد والأردن”.

تفاصيل توزيع المساعدات الإنسانية السعودية لعدة شعوب

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 345 سلة غذائية في مديرية المعافر في محافظة تعز، استفاد منها 2.415 فرداً بواقع 345 أسرة من الفئات الأكثر احتياجاً المتضررة من السيول والأمطار، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للسكان المتضررين في اليمن للعام 2024.

وفي الوقت ذاته، تمكن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من توزيع 600 حقيبة إيوائية في محلية مروي بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 3.056 فرداً من الأسر الأكثر احتياجًا المتضررة من السيول والأمطار الغزيرة، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان.

وكانت المملكة العربية السعودية قد وقفت إلى جانب العديد من الدول العربية والأوروبية والإفريقية خلال السنوات الماضية، مما جعل لها دور كبير في الأعمال الإنسانية مؤخرًا.

Avatar of أحمد علي

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا