عرب وعالم / خبرك نت

مجازر إسرائيلية إضافية بحق العائلات والنازحين في غزة

أوقعت مجازر إسرائيلية جديدة في قطاع غزة عشرات الضحايا الفلسطينيين خلال الساعات الماضية، كان أغلب ضحاياها من النازحين في مخيم النصيرات، بينما قال المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، فيليب لازاريني إنه بعد تحقيق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال 90 في المئة من أهدافها، يبقى التحدي التالي هو تزويد الأطفال بالجرعة الثانية نهاية سبتمبر الجاري.
ودخلت الحرب الأطول في تاريخ الصراع شهرها الثاني عشر، وتتواصل من دون أفق لحلّ يوقف القصف والمعارك في القطاع المحاصر والمدمّر، ويهدئ المخاوف من تحوّلها نزاعاً إقليمياً.
وفي اليوم 346 للحرب، أعلنت في غزة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجازر، بين يومي الأحد والاثنين خلفت 20 قتيلاً و76 مصاباً، ليرتفع عدد الضحايا، منذ بداية الحرب الإسرائيلية على القطاع إلى 410266 قتيلاً، بالإضافة إلى 95413 جريحاً.
وقتل 10 فلسطينيين على الأقل، بينهم أطفال ونساء، في غارة جوية إسرائيلية استهدفت فجر أمس منزلاً في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. وانتشلت فرق الدفاع المدني أكثر من 15 مصاباً نقلوا إلى المستشفيات.
وأظهر لوكالة الصحافة الفرنسية عدداً من الأشخاص يرفعون بأيديهم الحجارة المبعثرة في مبنى آخر مدمّر بالكامل يقع في زقاق ضيق بمخيم…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا