عرب وعالم / بالبلدي

بالبلدي : تتخذ قرارًا مفاجئًا بشأن فهد المولد.. بالفيديو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اتخذت المملكة العربية قرارًا مفاجئًا بشأن حالة لاعب المنتخب الأول لكرة القدم والشباب فهد المولد، بعدما تعرض للسقوط من شرفة منزله بمدينة دبي خلال الأيام الماضية.

تفاصيل قرار نقل فهد المولد عبر طائرة الإخلاء الطبي 

أصدرت السلطات السعودية قرارًا بضرورة نقل فهد المولد من المدينة الإماراتية دبي للعاصمة عبر طائرة الإخلاء الطبي.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن حالة المولد لم تشهد أي تقدمًا في المستشفى التي يتواجد بها بالإمارات العربية المتحدة، مما جعل هناك ضرورة مُلحة بالتدخل ونقله لبلاده من خلال طائرة الإخلاء الطبي وتلقي العلاج في المملكة.

وأشارت إلى أن حالة لاعب الشباب السعودي الحالي واتحاد السابق حرجة للغاية، مما جعل هناك حزن كبير بين الجماهير السعودية بشأن ما وصل إليه فهد المولد.

تفاصيل حالة فهد المولد الطبية

وكانت فهد المولد قد سقط من شرفة منزله في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، مما جعل هناك شبهة جنائية حول الواقعة.

وقررت السلطات الإماراتية فتح تحقيق الواقعة، حيث قامت بتفريغ كاميرات المراقبة، بجانب استجواب الأشخاص الذي قاموا بزيارة اللاعب قبل حدوث الواقعة بساعات قليلة.

Avatar of أحمد علي

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا