تكنولوجيا / البوابة العربية للأخبار التقنية

“دبي الرقمية” و “إي آند ” تتعاونان لتطوير أحدث الحلول والخدمات الرقمية

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت هيئة دبي الرقمية وشركة “إي آند ” شراكة إستراتيجية لمنصة حكومة دبي، لتصبح “إي آند الإمارات” شريكًا رسميًا لجناح حكومة دبي في جيتكس، خلال السنوات 2024 و 2025 و 2026.

تأتي الشراكة في إطار جهود دبي الرقمية، الرامية إلى تعزيز الشراكة مع الشركات، التي تساهم في التحول الرقمي، وتعزيز مكانة دبي كمدينة رقمية عالمية، بما يواكب رؤية القيادة الرشيدة في هذا المجال.

وتهدف الشراكة إلى تلبية الاحتياجات المتغيرة لسكان المدينة، وقطاع الأعمال والزوار، من خلال تطوير أحدث الحلول والخدمات الرقمية، بدءًا من إنترنت الأشياء إلى الذكاء الاصطناعي المتقدم، والحوسبة السحابية، مما يعزز قدرات دبي كمدينة رقمية، ويحسن جودة حياة المقيمين والزوار.

وقال سعادة حمد عبيد المنصوري، المدير العام لدبي الرقمية، إن هذا التعاون يمثل محطة مهمة، ضمن جهود تعزيز الاتصال بين رواد هذا المجال والمبتكرين.

وأضاف أنه يجسد وحدة الأهداف والرؤى تجاه مستقبل المدينة الرقمية، في ظل الأهمية الاستثنائية لقطاع الاتصالات في إعداد البنية التحتية الرقمية ودعم كافة القطاعات.

وقال مسعود شريف محمود، الرئيس التنفيذي لشركة إي آند الإمارات، إن هذه الشراكة تساهم في تمكين المجتمعات من خلال التكنولوجيا والابتكار، عبر تقديم حلول جديدة، تخدم الاتجاهات الإستراتيجية للتحول الرقمي في الإمارة، وتساهم في جعل دبي أكثر اتصالًا وتطورًا رقميًا.

وتركز هذه الشراكة الإستراتيجية في تطوير ومبادرات تهدف إلى تطوير المواهب من الجيل القادم، ودعم النمو، وتعزيز التجارب الرقمية في دبي مما يعزز مكانتها كمدينة رقمية رائدة ويمهد الطريق لمستقبل رقمي.

ويُذكر أن البوابة التقنية تشارك في المعرض بصفتها الشريك الإعلامي العربي الرسمي المتخصص في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لفعاليات جيتكس جلوبال 2024.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

تابعنا

Google News

اشترك في نشرة الأخبار التقنية تأتيكم صباح كل يوم من البوابة التقنية للبقاء على اطلاع دائم بأحدث المستجدات التقنية في العالم والمنطقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا