رياضة / صحيفة اليوم

الخميس.. الاتحاد لمواصلة انتصاراته في روشن ضد


يواجه نادي الاتحاد، نظيره ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، وتقام المباراة مساء غد الخميس.
ويحتل نادي الاتحاد المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد (18) نقطة، بينما يحتل نادي الرياض المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد (13) نقطة.
وستكون مباراة الاتحاد أمام الرياض، مواجهة فرنسية خالصة بين مدربي الفريقينن حيث يقود العميد المدرب الفرنسي المخضرم لوران بلان، بينما يقود صبري لموشي نادي الرياض خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين.
ويدخل الاتحاد لقاء الرياض، باحثا عن الخروج بنتيجة الفوز بالمباراة، وذلك من أجل البحث وراء اللحاق بالهلال الذي يتربع على صدارة المسابقة خلال النسخة الحالية من المسابقة ، حيث يمتلك العميد (18) نقطة من (6) انتصارات وهزيمة وحيدة أمام الهلال في روشن.
ويستمر غياب المدافع البرتغالي دانيلو بيريرا عن مباراة الاتحاد والرياض في مسابقة دوري روشن للمحترفين، بسبب عدم التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، بالإضافة إلى فواز الصقور الذي يواصل أداء البرنامج التاهيلي خلال الفترة الحالية.
على الجانب الأخر، يدخل الرياض لقاء الاتحاد، باحثا عن مواصلة النتائج الإيجابية خلال الموسم الحالي، والاستمرار في التواجد بمركز متقدم بمسابقة دوري روشن للمحترفين خلال النسخة الحالية من المسابقة، للمشاركة في بطولة أسيوية في الموسم الجديد.
وتتطلع كتيبة المدرب الفرنسي صبري لموشي، إلى انتصار جديد، حيث نجح الفريق هذا الموسم في الفوز في (4) مباريات، والتعادل في مباراة وحيدة، وتلقى الفريق هزيمتين خلال الموسم الحالي.
وخاض الاتحاد أمام الرياض (69) مباراة من قبل، حقق العميد الانتصار في (46) مباراة، بينما فاز الرياض في (13) مباراة، وحسم التعادل (10) مباريات خلال الفترة الماضية.
تاريخ مواجهات الاتحاد والرياض:
خاض: 69 مباراة
فاز الاتحاد: 46 مباراة
فاز الرياض: 13 مباراة
التعادل: 10 مباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا