رياضة / خبرك نت

“تعديل وحيد” في قائمة الـ10 الأوائل بالتصنيف العالمي للتنس

كشفت تقارير إعلامية مصرية، الأحد، أن 3 لاعبين من نادي الزمالك تسببوا في “أزمة” مع أحد المنظمين، عقب مباراة النادي أمام بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصرية المقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وذكرت صحيفة “المصري اليوم”، أن اللاعبين مصطفى شلبي ونبيل عماد (دونغا) ومحمد صبحي، “اعتدوا على أحد الأفراد المنظمين للمباراة”، قبل أن يتم إيقاف الثلاثي داخل أرض الملعب من قبل عناصر الأمن.

وصرح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد سليمان، للصحيفة المصرية، أنه “لم يتم القبض على اللاعبين، وتم حل الأمة داخل ملعب المباراة”.

وقال إن السفير المصري في شريف عيسى، تدخل لحل المشكلة، بجانب مسؤولين في الكرة الإماراتية.

وتابع حديثه بالقول إنه في “تم السماح للاعبين بالمغادرة مع حافلة الفريق، ويواصل السفير محاولاته لإنهاء الأزمة بشكل كامل”، وذلك بعدما حرر الشخص الذي تم الاعتداء عليه محضرا ضد اللاعبين.

وذكرت وسائل إعلام أن المشكلة كان سببها احتفال أحد المنظمين عقب تسجيل بيراميدز هدفا في الوقت بدل الضائع من المباراة، أمام لاعبي الزمالك داخل أرض الملعب. وتم إلغاء الهدف بعد ذلك بداعي التسلل.

يذكر أن الزمالك نجح في الفوز بركلات الترجيح في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، ليضرب موعدا…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا