رياضة / اليوم السابع

وصول وتنزانيا إلى الغردقة للمشاركة ببطولة أفريقيا للكرة الشاطئية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب سليمان النقر

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 09:31 ص

وصلت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء البعثة الرسمية لـ منتخب إلى الغردقة، استعدادا للمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، التى تستضيفها الأراضى المصرية، وتقام منافساتها بمدينة الغردقة، فى الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجارى.

بعثة منتخب المغرب
بعثة منتخب المغرب

كما وصلت أيضا البعثة الرسمية لمنتخب تنزانيا إلى القاهرة استعدادا للمشاركة بالبطولة.

بعثة منتخب تنزانيا
بعثة منتخب تنزانيا

وأقيم أمس الثلاثاء الاجتماع الفنى لبطولة كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، برئاسة وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، وحضر الاجتماع تيمور توفيق مدير البطولة عن الكاف وكل إدارة ولجان الاتحاد الأفريقي المسئولة عن البطولة.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب للكرة الشاطئية كلا من أحمد أبو سريع مدربا عاما، محمد فوزى مدرب حراس المرمى، الدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبي، عباس حسانين المدلك، وائل طلال المنسق الإعلامي، مؤمن نبوى مدير إدارى وإسلام شاكر مدير المهمات.

ويواصل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري بالغردقة تحت قيادة مصطفى لطفي المدير الفني للفراعنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا