مصر اليوم / الطريق

رئيس الاتحاد الشبابى لدعم يوجه رسالة لشباب الاتحاد ”مستقبل بين...الأمس الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 09:24 مـ

وجه المهندس فتحى شومان رئيس الاتحاد الشبابى لدعم رسالة لشباب الاتحاد بمختلف المحافظات قائلا علينا جميعاً ان ندعم الكوادر الشبابية المتميزة والفاعلة إلى اتخاذ خطوات جريئة والترشح لعضوية مجلس الشعب و لأن الوقت قد حان علينا ان نجعل صوت الشباب صوتاً مسموعًا في دوائر صنع القرار!.

وأضاف شومان لجريدة "الطريق" بإنه نؤمن بقدرات الشباب فى الترشح، كتمثيل عادل لأن شبابنا يمثل أكثر من نصف التعداد السكاني ومن الضروري أن يكون لديهم صوتاً في البرلمان يعكس احتياجاتهم وطموحاتهم.

مشيرًا بأن الشباب يحملون أفكارًا جديدة ومبتكرة لحل القضايا والعديد من التحديات المعاصرة، مثل التعليم، والبطالة، والبيئة وما إلى ذلك،وأنهم يتمتعون بالطاقة والرغبة في التغيير، مما يدفعهم للعمل بجدية وإصرار على تحقيق أهدافهم وأهداف مجتمعنا وبيئاتنا المتنوعة،وذلك لان عالمنا يتغير وبسرعة، والشباب هم الأكثر دراية بتحديات العصر الرقمي والبيئة المتغيرة.

ولذلك ناشد شومان بأنه يجب أن نشجع الشباب على الترشح وندعو جميع الشباب المؤهلين والكوادر إلى التسجيل والمشاركة في الدورات التدريبية التي تساعدهم على تطوير مهاراتهم الانتخابية وإعداد برامجهم التى تؤهلهم الى خوض هذا المارثون المهم فى عمر الوطن.

وأختتم المهندس فتحى شومان رئيس الإتحاد الشبابى لمصر بإنه يجب علينا كإتحاد علينا نحن المؤمنين بقدرات الشباب ببناء شبكة من الدعم للمرشحين الشباب، من خلال استخدام منصات التواصل الاجتماعي ومؤتمرات التوعية المباشرة لنشر أفكارهم ومشاريعهم.

ونعمل معًا متعاونين من أجل مستقبل أفضل ندعم فيه الوطن والمواطنين

فإن كل صوت يُحدث فرقًا. علينا إذاً ان نقف جميعًا معًا لنضمن أن يمثلنا الشباب في مجلس الشعب بشكل فعال.

دعونا نرسم معاً ملامح المستقبل من خلال تقديم أفضل ما لدينا من أفكار ندعم بها شباب مصر العظيم

وأخيرا فإن الشباب قادة التغييرولنجعل صوتنا مسموعًا، ولنكتب تاريخاً جديداً لوطننا الغالي مصر!،ولولا ايماني بأن القيادة السياسية تؤمن بقدرات الشباب و توليه اهتمامها الخاص مافكرت فى ان اكتب هذا المنشور الذي ادعم فيه شباب وطني الغالي بهذا الشكل في ظل التحديات الراهنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا