رياضة / اليوم السابع

تتصدر بطولتى العالم للبياثل والترياثل والبارا ليزر-رن ببورفؤاد

أسدل الستار على منافسات بطولة العالم للبياثل والترياثل للأصحاء والبارالمبيين، وبطولة العالم للبارا ليزر-رن واللتين استضافتهما ملاعب ببورفؤاد.

وحصد للخماسي الحديث 140 ميدالية متنوعة على مستوى الأصحاء والباراليمبيين بواقع 61 ذهبية، 52 فضية، 27 برونزية .

وانطلقت منافسات البطولة الأربعاء الماضي، بمنافسات بطولة العالم للبارا ليزر-رن، حيث توج ابطال بـ 18 ميدالية متنوعة بواقع 9 ذهبيات، 6 فضيات، و3 برونزيات .

وعلى صعيد منافسات التتابع المختلط في بطولة العالم للبياثل والترياثل، في منافسات البياثل حقق ابطال مصر 7 ميداليات بواقع ذهبيتين، وثلاث فضيات وبرونزيتين .

وفي منافسات الترياقل فأحرز ابطال مصر 8 ميداليات متنوعة بواقع 4 ذهبيات، 3 فضيات، وبرونزية واحدة .

أما على صعيد منافسات الفردي في بطولة العالم للبياثل والترياثل، في منافسات الترياثل حقق ابطال مصر 37 ميدالية بواقع 17 ذهبية، 11 فضية، 9 برونزيات.

وفي منافسات البياثل حصد ابطال مصر 38 ميدالية متنوعة، 12 ذهبية، 19 فضية، 7 برونزيات ،أما على صعيد منافسات الباراليمبيين في بطولة العالم للبياثل والترياثل، فحصد ابطال منتخبنا 17 ميدالية متنوعة ببطولة البارا ترياثل بواقع 9 ذهبيات، 5 فضيات، 3 برونزيات .

كما حصد أبطالنا الباراليمبيون 15 ميدالية متنوعة بواقع 8 ذهبيات، 5 فضيات، وبرونزيتين .

وشهدت البطولة مشاركة 600 لاعب ولاعبة يمثلون 33 دولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا