رياضة / صحيفة الخليج

اتفاقية رعاية بين اتحاد الكرة و«مياه العين»

وقع اتحاد كرة القدم، عقد رعاية لمدة ثلاث سنوات مع شركة مياه العين، إحدى الشركات الوطنية الرائدة التابعة لمجموعة أغذية.
قام بتوقيع العقد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، ومبارك هذيلي المنصوري الرئيس التنفيذي لقطاع الوجبات الخفيفة والعلاقات الحكومية في شركة أغذية.
وقال محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة: «نحن سعداء بالتعاقد مع شركة مياه العين، إحدى الشركات الوطنية التي تدعم الرياضة الإماراتية، ونسعى معاً من خلال هذا العقد لتعزيز أواصر التعاون من أجل مستقبل أفضل للكرة الإماراتية».
وأضاف الأمين العام: «أن توقيع العقد مع شركة مياه العين يسهم في دعم مسابقات كرة القدم الإماراتية، خاصة بطولة كأس رئيس الدولة، بالإضافة إلى منتخباتنا الوطنية، ونحن نثمن هذا التعاون، وعلى ثقة بأن الاتفاقية ستحقق أهدافها».
وقال مبارك هذيلي المنصوري الرئيس التنفيذي لقطاع الوجبات الخفيفة والعلاقات الحكومية في شركة أغذية: «نحن فخورون بتوقيع عقد لمدة ثلاث سنوات مع اتحاد الكرة، والذي يأتي ضمن أهداف شركة أغذية التي تولي أهمية كبرى للقطاع الرياضي وبالتحديد نشاط كرة القدم في دولة ».
وتابع المنصوري: «حريصون على مع اتحاد الكرة لتوفير الاحتياجات المطلوبة من مياه العين في أغلى البطولات الإماراتية، بطولة كأس رئيس الدولة، التي تنطلق منافساتها خلال الاسبوع الحالي، وكذلك منتخبنا الأول خلال مشاركته الحالية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بالإضافة لمشاركة منتخبي الناشئين والأولمبي في التصفيات الآسيوية المقبلة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا