رياضة / صحيفة الخليج

رابطة المحترفين تُمدد اتفاقية الرعاية مع «آفاتريد للتداول الإلكتروني»

أعلنت رابطة المحترفين عن تجديد وتمديد اتفاقية الرعاية مع «آفاتريد»، وسيط التداول عبر الإنترنت متعدد الجنسيات الحائز على جوائز، ليستمر آفاتريد كأحد الشركاء الرئيسيين لدوري أدنوك للمحترفين للموسم الحالي 2024-2025.
ويعرف «آفاتريد» بمجموعته الشاملة من المنتجات والخدمات المالية، وهو ملتزم بتمكين المستثمرين الجدد وذوي الخبرة من التداول بثقة، وتواصل الشركة مهمتها لتعزيز خبرات ومهارات جميع المتداولين من خلال تقديم منصات تداول متطورة ومجموعة متنوعة من الموارد التجارية والتعليمية ودعم العملاء الشامل.
ويمثل تجديد اتفاقية الرعاية استمراراً لجهود رابطة المحترفين الإماراتية في العمل بشكل وثيق جنباً إلى جنب مع الشركاء والمعلنين، بالإضافة إلى متابعة خطتها الاستراتيجية 2020-2030 من خلال التركيز على فرص الاستثمار والنهوض بالمسابقات الاحترافية وتحقيق فوائد كبيرة، وتعزيز تقدم الرياضة من أجل تحسين مجتمع كرة القدم في دولة والمنطقة على نطاق أوسع.
ومن جانبه، عبر مصعب المرزوقي، مدير إدارة الدعم المؤسسي برابطة المحترفين الإماراتية، عن سعادته بتجديد الشراكة مع «آفاتريد»، كونها المؤشر الواضح على مدى الهدف التسويقي والترويجي لرابطة المحترفين الإماراتية المتمثل في الانخراط في أنشطة ناجحة وشراكات حديثة.
وتابع أن رابطة المحترفين الإماراتية ستعمل مع شركائها لتعزيز الوعي بالتداول عبر الإنترنت بين الأندية المحترفة، وكذلك لضمان استثمارات آمنة وفعالة في هذه الصناعة المتنامية باستمرار.
وقال فادي أبوراس، المدير التنفيذي لشركة آفاتريد: «يسعدنا تجديد شراكتنا الاستراتيجية مع رابطة المحترفين الإماراتية. لقد منحنا العمل جنباً إلى جنب مع الرابطة فرصة مثالية لعرض ميزات «آفاتريد» في السوق والقيمة الهائلة التي يمكن أن تحدثها بين الجمهور، من خلال تقنياتنا المتطورة ومنصات التداول سهلة الاستخدام والوضع التنظيمي القوي داخل دولة الإمارات، وعبر العديد من المؤسسات العالمية البارزة، بما في ذلك أوروبا وأستراليا واليابان، نريد مواصلة العمل بشكل وثيق مع رابطة المحترفين لتثقيف وإعلام عملائنا حول تجربتنا التجارية السلسة والمشاركة في التوسع المستمر للدوري وقصة النجاح».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا