رياضة / صحيفة الخليج

حكم إسباني يكشف كواليس حديثه مع رونالدو في الدوري

متابعة: ضمياء فالح
كشف الحكم الإسباني سيد مارتينيز عما حصل بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد إلغائه هدفين لجناح النصر بداعي التسلل.
وقال الحكم الذي قاد الكثير من مباريات صاحب الكرات الذهبية الخمسة بالدوري السعودي: «كريستيانو رونالدو صعب جداً بسبب حدة مزاجه، هو تنافسي جداً، وهذا يشعره بأنه يتعرض للظلم، لذلك يتذمر كثيراً. ألغينا هدفين سجلهما في المباراة بعد مراجعة الـ«فار»، لكنه شعر بغضب أكبر عندما تعرض لعرقلة أثناء هجمة للخصم نجم عنها هدف. وقف على بعد 10 أمتار مني وقال لي بلغة إسبانية واضحة: «نفس الوضع معك دائماً، تعتقدون دوماً أنكم نجوم الملعب، لكننا لم نجلبكم إلى هنا لتكونوا نجوماً، نحن النجوم». بدأ حديثه معي بهدوء ثم توتر، وأنا نظرت إليه بتحد كي يقترب مني، لكنه لم يفعل».
وقال الحكم أنه راجع هدفي رونالدو الملغيين وتحدث إليه في النفق حول خلافهما وقال: «بعد مراجعة الـ«فار» طلبت منه الاقتراب مني. كريستيانو هو كريستيانو، إن لم يشأ القدوم لا يقدم، لكنه قدم حيث كنت واقفاً وقلت له: «أنت لاعب كبير، لكن ما قلته لي بين الشوطين ليس مناسباً. أنا احترمك كثيراً، لكننا نحن نقوم بعملنا في الملعب كما تقوم أنت بعملك». أجابني وقال «نعم، أنت محق. لم يكن ما قلته أفضل طريقة للتعبير عن نفسي، أعتذر». نعم اعتذر لي ولم يشتك من أي شيء في الشوط الثاني، بل سجل هدفاً رائعاً من ركلة حرة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا