رياضة / اليوم السابع

عبد الرحيم دغموم يلتحق ببعثة المصري فى استعداداً للموسم الجديد

كتبت أسماء عمر

السبت، 12 أكتوبر 2024 11:00 ص

يلتحق الجزائري عبد الرحيم دغموم، لاعب النادي المصري، بمعسكر الفريق المقام حالياً بمدينة بوزنيقة بالمغرب، والتى تبعد نحو 50 كيلومتر عن الدار البيضاء.

وكان دغموم حصل على إذن سابق من الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر، للسفر إلى لقضاء الإجازة مع أسرته، على أن يلتحق بمعسكر الفريق بالمغرب.

ووصلت بعثة المصري إلى فجر اليوم السبت، ومن المقرر أن يستمر المعسكر الذى يستعد من خلاله المصرى لانطلاق الموسم الجديد حتى يوم الرابع والعشرين من أكتوبر، حيث يتخلل المعسكر إقامة أربع مباريات ودية مع عدد من الأندية المغربية.

جدير بالذكر أن البعثة ستضم 44 فردًا هم قوام الفريق بالإضافة إلى الجهاز الفنى للفريق بقيادة على ماهر وكذا أعضاء الجهازين الإدارى والطبى ومسئولى المهمات.

واستقر على ماهر المدير الفنى للنادى المصرى على خوض أكثر من تجربة ودية للفريق خلال معسكر المغرب والاحتكاك بفرق قوية ومدارس تدريبية مختلفة، وذلك لاكتساب الخبرات اللازمة قبل انطلاق دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأسفرت قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن وقوع النادى المصرى ضمن المجموعة الرابعة رفقة كل من، الزمالك، وإنيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي، وقال على ماهر فى تصريحات لـ"": "مجموعتنا متوازنة ولها إيجابيات وسلبيات، المصرى والزمالك يعرفان بعضهما جيداً، وهذا سلاح ذو حدين ويصعب المباراتين على الفريقين، ولكن فى نتمنى أن نقدم مباريات جيدة ونحقق نتائج إيجابية ونسعد جماهير بورسعيد، نحترم جميع الفرق فى أى تصنيف ونستعد بنفس الطريقة للجميع، ولم يعد هناك فرقاً ضعيفة فى أفريقيا".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا