رياضة / اليوم السابع

نقطة واحدة تفصل الفراعنة عن حسم التأهل لكأس أمم أفريقيا 2025

كتبت لبنى عبد الله

السبت، 12 أكتوبر 2024 10:36 ص

اقترب منتخب ، بقيادة حسام حسن، من حسم التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 حيث يحتاج الفراعنة لنقطة واحدة من مباراته المقبلة أمام موريتانيا.

ويحل منتخب مصر ضيفاً على موريتانيا في السادسة مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025

ويكفي الفراعنة التعادل بأي في هذه المباراة لضمان التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، بعدما واصل الفراعنة انتصاراتهم في التصفيات، محققين العلامة الكاملة بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية، ليحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

في حين يحتل منتخب الرأس الأخضر المركز الثاني برصيد 3 نقاط، متساويًا مع موريتانيا وبوتسوانا في عدد النقاط.

وحقق منتخب مصر فوزا ثمينا على نظيره الموريتاني بثنائية دون رد، مساء الجمعة الماضية ليقترب من التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وفاز منتخب مصر على ضيفه الموريتاني (2-0)، في استاد القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، المقرر إقامتها في .

سجل محمود حسن "" الهدف الأول في الدقيقة 69 بتسديدة قوية من مدى قريب بعدما فشل دفاع موريتانيا في إبعاد تمريرة عرضية.

وسدد القائد في القائم الأيسر فور البداية من ركلة حرة، لكنه نجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 79.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا