رياضة / صحيفة الخليج

سباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً ينطلق اليوم

تشهد شواطئ دبي ظهر اليوم السبت تظاهرة تراثية رياضية بحرية كبيرة مع انطلاق سباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً (الجولة الأولى من بطولة دبي 2024-2025)، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الموسم الجديد.
ويأخذ السباق الكبير أهمية خاصة عند الملاك والنواخذة والبحارة، لأنه يمثل فاتحة الموسم وأول جولات بطولة دبي في الموسم 2024-2025 والتي تتضمن 4 محطات، وسيكون مسك الختام في المحطة الرابعة مع حدث كرنفال القفال للمسافات الطويلة من جزيرة صير بونعير وحتى شواطئ دبي شهري مايو أو يونيو المقبلين.
ويجمع الحدث ما يزيد على 70 سفينة، ستتجمع عند فترة الظهيرة في عمق مياه الخليج في المنطقة الموازية لجزر دبي وجزيرة أم الحطب.
وأكد محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اكتمال كافة التجهيزات لإنجاح التظاهرة المرتقبة بالتنسيق والتشاور مع شركاء النجاح والجهات المتعاونة من الدوائر الحكومية والوطنية والتي تسهم دائماً في إنجاح فعاليات النادي.
ووجه محمد سيف المري الشكر الجزيل إلى الملاك والنواخذة والبحارة على الروح التي أبدوها مع بداية الموسم وتجاوبهم المستمر مع اللجنة المنظمة، وأضاف مدير إدارة الشؤون الرياضية بالقول: «ستقطع السفن الشراعية المحلية 60 قدماً مسافة تزيد على 20 ميلاً بحرياً في أجواء مناسبة حسب تقارير الأرصاد الجوية التي تبشر بذلك».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا