عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الأبنية الخضراء» يفتتح «صالة الاستدامة»

دبي: «الخليج»
أعلن مجلس للأبنية الخضراء، عن إطلاق «صالة الاستدامة»، وهي مساحة عمل مشتركة للأعضاء الملتزمين بتعزيز ممارسات الأبنية المستدامة.
افتتحت الصالة، كريستينا جامبوا، الرئيس التنفيذي للمجلس العالمي للأبنية الخضراء، وخالد بشناق، رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للأبنية الخضراء، حيث تم استعراض المناهج المبتكرة في الاستدامة.
وقال خالد بشناق: «يمثل إطلاق صالة الاستدامة مساراً جديداً في التزام مجلس الإمارات للأبنية الخضراء بقيادة التغيير لضمان بيئة مبنية أكثر استدامة ومرونة لمستقبل الكوكب الذي نعيش فيه، تم تصميم الموقع المستدام بالكامل بعناية لتحقيق الأداء الأمثل، ويهدف إلى أن يكون مساحة بارزة للتواصل لتعزيز الأجندة الخضراء للمجلس».
من جانبها، قالت كريستينا جامبوا، الرئيس التنفيذي للمجلس العالمي للأبنية الخضراء: «باعتباره أكبر شبكة عمل عالمية رائدة تسعى لتحفيز الاستدامة في المبنية، يسعد المجلس العالمي للأبنية الخضراء حضور افتتاح صالة الاستدامة داخل مجلس الإمارات للأبنية الخضراء».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا