رياضة / بالبلدي

بالبلدي : يحدد مدربًا سابقًا بالدوري الإنجليزي لخلافة تين هاج

كشفت تقارير صحفية عن ارتباط نادي الإنجليزي، بمدرب بديل للهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الحالي للفريق.

ولا يزال مستقبل تين هاج في مانشستر يونايتد غير مؤكد، حيث حقق النادي أسوأ بداية له على الإطلاق في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز يوضح ضيقه من إخفاق شخصي مع مانشستر يونايتد هذا الموسم

وكان مانشستر يونايتد يفكر في إقالة تين هاج في نهاية الموسم الماضي، لكنه قرر تجديد الثقة به بعد التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي ومدد عقده حتى صيف عام 2026.

ويُزعم أن مانشستر يونايتد أجرى بالفعل مع أحد أبرز مرشحيه ليحل محل تين هاج إذا قرروا إقالته، بعد اجتماع كبار المسؤولين في النادي.

وبحسب الصحفي كريستيان فالك، بصحيفة "بيلد" الألمانية مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع توماس توخيل، مدرب وبايرن ميونخ السابق.

توخيل لم يتول تدريب فريق، منذ رحيله عن بايرن ميونخ في نهاية الموسم الماضي وسيكون على استعداد لتولي منصب مدرب مانشستر يونايتد بعد أن حصل على بعض الوقت من الراحة.

وفقًا لصحيفة "تليجراف" البريطانية، سيحصل تين هاج على حوالي 14 مليون جنيه إسترليني إذا أقيل من قبل مانشستر يونايتد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا