رياضة / صحيفة الخليج

ماذا قال رونالدو ومبابي عن اعتزال أسطورة التنس نادال؟

الخليج – متابعات
تفاعل العديد من النجوم العالميين والشخصيات البارزة مع إعلان اعتزال أسطورة التنس الإسباني، رافاييل نادال.
ونشر اليوم الخميس، نادال (38 عاماً) عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن قرار الاعتزال كان صعباً ولكنه جاء في الوقت المناسب بعد سنوات من التحديات والإصابات.
وعلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر الحالي، على الفيديو قائلاً: «رافا، يا لها من مسيرة مذهلة، لقد ألهمت الملايين حول العالم. كان شرفاً لي أن أكون شاهداً على رحلتك، وأن أعتبرك صديقاً. تهانينا على مسيرتك الرائعة، استمتع باعتزالك».
من جانبه، وصف كيليان مبابي، نجم كرة القدم الفرنسي، نادال ب «الأسطورة الدائمة»، مؤكداً أنه سيظل مصدر إلهام للجميع.
وأشاد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بنادال، معتبراً إياه «مصدر فخر لبلدنا ومثالاً للقيم الأساسية التي تجسدها الرياضة».
وأضاف بيريز أن نادال كان دائماً جزءاً من عائلة ريال مدريد كعضو فخري، معبراً عن تمنياته له بحياة مملوءة بالنجاح والسعادة في مرحلة ما بعد التنس.
يشار إلى أن نادال فاز خلال مسيرته الاستثنائية، ب 22 بطولة وهو الرقم الذي يجعله أحد أعظم لاعبي التنس في التاريخ، كما فاز ببطولات أخرى كأمريكا المفتوحة (4 مرات)، ويمبلدون (مرتين)، وأستراليا المفتوحة (مرتين).
وحصد العديد من الألقاب الأخرى، بما في ذلك خمس بطولات «كأس ديفيز»، وميداليتين ذهبيتين في (بكين 2008 وريو 2016). وبإجمالي 103 ألقاب في مسيرته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا