رياضة / دوت مصر

وسام أبو علي يقود هجوم فلسطين ضد في تصفيات كأس العالم وفرج احتياطيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن مكرم ديوب المدير الفني لمنتخب فلسطين تشكيل الفدائي ، لمواجهة شقيقه منتخب مساء اليوم الخميس،  علي ملعب مدينة البصرة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، التى تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية بالشراكة مع كندا والمكسيك.

وتواجد وسام أبو علي مهاجم الأهلي في التشكيل الأساسي للفدائي بينما تواجد عمر فرج لاعب الزمالك علي مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل منتخب فلسطين كالتالي:

تشكيل فلسطين
تشكيل فلسطين

 

بينما جاء تشكيل منتخب العراق كالآتي:

تشكيل العراق
تشكيل العراق


ويحتل متتخب العراق المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل بينما يتواجد منتخب فلسطين في المركز الخامس وقبل الأخير بنقطة واحدة من تعادل وخسارة.

ويسعى منتخب العراق صاحب الأرض والجمهور إلي تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاعتلاء صدارة المجموعة متفوقا علي الأردن وكوريا الجنوبية لتساوي المنتخبات الثلاثة في الرصيد بأربع نقاط لكل منهم.

بينما سيقاتل منتخب فلسطين لتحقيق الفوز الأول وضمان المنافسة علي إحدى بطاقتي التأهل إلي المونديال.

وتتنافس منتخبات الأردن وعمان وفلسطين والعراق والكويت وكوريا الجنوبية في المجموعة الثانية بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بجانب العراق والكويت وكوريا الجنوبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا