رياضة / صحيفة الخليج

الراحل أحمد راضي سيوجد في مباراة وفلسطين

بغداد: زيدان الربيعي
قررت الجماهير العراقية التي سوف تحضر إلى ملعب البصرة الدولي، مساء الخميس، لمشاهدة مباراة منتخبي وفلسطين لكرة القدم ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026، رفع صور أسطورة الكرة العراقية الراحل أحمد راضي من على مدرجات الملعب، وستكون هناك صورة كبيرة جداً له تتوسط الملعب.
يذكر أن الراحل أحمد راضي، الذي توفي في شهر يونيو/ حزيران 2020 في أحد مشافي بغداد بعد تعرضه للإصابة بفيروس «»، يعد أبرز لاعب في تاريخ الكرة العراقية، ويحظى بجماهيرية واسعة جداً في عموم البلد، ولايزال الجمهور العراقي يتذكره ويعتز به عندما يحضر مباريات المنتخب العراقي أو فريق الزوراء، وهو آخر فريق لعب معه راضي.
ورغم مرور أكثر من 3 سنوات على رحيله، إلا أن الأسطورة أحمد راضي، ما زال محبوه ينشرون صوره على صفحاتهم في منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن ذلك أن اسمه يتردد مع كل حدث كروي كان له فيه بصمة كبيرة من قبل المحللين الكرويين، وكذلك من الصحفيين والإعلاميين الرياضيين العراقيين والعرب على حد سواء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا