رياضة / بالبلدي

بالبلدي : 2025.. ياسمين رئيس تتعاقد على «قتل اختياري»

تعاقدت الفنانة ياسمين رئيس، على جديد بعنوان «قتل اختياري» والذي من المقرر أن يتم عرضه في موسم 2025.

مسلسل قتل اختياري

ومن المقرر أن يتناول العمل مشكلات الأمهات اللاتي يعانين مع أطفالهن المصابون بمتلازمة داون، والمسلسل من تأليف محمد السوري، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

ياسمين رئيس

مسلسل رقم سري

وتنتظر ياسمين رئيس، خلال الفترة المقبلة، عرض مسلسلها الجديد «رقم سري» والذي يعد الجزء الثاني من مسلسل «صوت وصورة» الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، ويضم العمل في بطولته عدد من النجوم منهم: صدقي صخر، وعمرو وهبة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب، وإنتاج أروما ستديوز لـ تامر مرتضى

آخر أعمال ياسمين رئيس

والجدير بالذكر أن أعمال ياسمين رئيس هو مسلسل «جودر ألف ليلة وليلة» والذي تم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، وشارك فيه عدد من النجوم، منهم: ، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

ودارت أحداث المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد، (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

اقرأ أيضاً
فيلم «الفستان الأبيض» لياسمين رئيس يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي

دراما رمضان 2025.. ياسمين رئيس تتعاقد على عمل جديد

ياسمين رئيس تبدأ تصوير مسلسل «رقم سري»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا