رياضة / خبرك نت

لن تُصدّقوا .. خدعة القرن تضرب كرة القدم الجزائرية

  • 1/2
  • 2/2


فضيحة تتعلق بعقد رعاية تم توقيعه في مطلع العام 2019

أكدت صحيفة الخبر الجزائرية تورط مسؤولين سابقين في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في فضيحة تتعلق بعقد رعاية تم توقيعه في مطلع العام 2019، مع شركة أديداس الألمانية، لتزويد المنتخبات الوطنية بالتجهيزات، ليتبين أنه مع “تاجرين” تسببا بالكثير من الخسائر، وليس مع الشركة الأم.
وجرى الحديث آنذاك عن كون العقد الجديد أفضل بكثير من سابقه الموّقع في العام 2015، ليتبين لاحقاً أن هذا العقد كانت بمثابة “خدعة القرن”.
وذكرت الصحيفة أن “الرئيس الحالي للاتحاد الجزائري، وليد صادي، اكتشف حقيقة صادمة خلال الإجراءات القانونية التي باشرها ضد مسؤولي شركتي مادغراند و(S2F) اللتين تعاقد معهما الاتحاد الجزائري في عهد رئيسه الأسبق، خير الدين زطشي، في قضية أديداس”.
وأضافت “اكتشف صادي حقيقة العقد المبرم من طرف زطشي، وتأكد بالإثبات بأن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تعاقد مع مجرد (تاجرين)، أحدهما مسؤول شركة (مادغراند) المختصة أصلاً في بيع المستلزمات الطبية فقط”.
وتابعت الصحيفة “لم يكن العقد المبرم فعلاً في باريس مع شركة أديداس الأم ولا حتى في مقرها، وقد قرر صادي متابعة مسؤول شركة (S2F) قضائياً، كونه أمضى على عقد موحّد مع زطشي ومسؤول مادغراند”.
وختمت الصحيفة “عندما حاول…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا