رياضة / بالبلدي

بالبلدي : أزمة منتصف العمر يثير جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نجح مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي يعرض حاليا عبر قناة «»، في تحقيق رواج كبير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر التريند، بعد تفاعل الجمهور مع قصته التي تتناول فكرة غريبة، وهي وقوع بعض الأمهات في علاقة محرمة مع زوج ابنتها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حلقات أزمة منتصف العمر من خلال التعليقات وكان من أبرزها: «ده بيحصل فعلا ومشاكل كتير بتبقى بنفس القصة دي بس ده طبيعي لو بنسمع عنه في مشاكل إنما يتجسد في ده اللي مش طبيعي»، وعلق آخر قائلا: «إن شاء الله مش هتطلع في الآخر زوجه والدها وليست والدتها».

مسسل أزمة منتصف العمر

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

بدأت أحداث المسلسل بحفل زفاف رنا رئيس وكريم فهمي، وتصاعدتِ الأحداث وسيطر التشويق والإثارة عليها، ومع الوقت وقعت والدة رنا رئيس غير البيولوجية في الحب مع زوج ابنتها، وحدث بينهما علاقة محرمة، لتصبح الأم وابنتها حاملاً في نفس التوقيت.

وتتتابع الأحداث ويكتشف رشدي الشامي والد رنا رئيس، أن زوجته تخونه، ليقرر مصارحة ابنته، وإخبارها أن ريهام عبد الغفور ليست والدتها البيولوجية، حينها تصبح الفتاة في صدمة كبيرة، وتُقتل مريم على يد ريهام عبد الغفور عن طريق الخطأ، ومن ثم تقرر ريهام عبد الغفور التخلص من كريم فهمي، والتخلص من حياتها في آنٍ واحد.

مسلسل أزمة منتصف العمر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

ضم مسلسل أزمة منتصف العمر، عدد من النجوم، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرون، ومن إخراج كريم العدل.

اقرأ أيضاً
بعد مشاهدتها له.. هنا شيحة توجه رسالة شكر لصناع فيلم مقسوم لـ ليلى علوي

لطفي لبيب عن سيناريو «الكتيبة 26»: يوثق أحداث عايشتها بالفعل خلال حرب أكتوبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا