رياضة / اليوم السابع

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 6 - 10 - 2024

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 6 - 10 - 2024 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها غياب زيزو ودونجا وناصر ماهر وعواد عن تدريبات الزمالك، والأهلى يواصل تدريباته استعدادا للسوبر المحلى.

غياب زيزو ودونجا وناصر ماهر وعواد عن تدريبات الزمالك

غاب أحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة ومحمد عواد وناصر ماهر ونبيل عماد دونجا خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري.

الإسماعيلى يتدرب على فترتين استعدادا للدورى فى الموسم الجديد

قرر حمد إبراهيم المدير الفنى لنادى الإسماعيلى، التدريب صباحا ومساءً لتجهيز اللاعبين بشكل قوة استعدادا للموسم الجديد الذى سينطلق فى نهاية شهر أكتوبر الحالى.

على ماهر يقود أول مران للمصرى بعد العودة من .. صور

خاض الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم الأحد، مرانه على استاد الكلية الحربية، تحت قيادة المدير الفني للفريق علي ماهر، بعد عودته مساء أمس السبت، إلى القاهرة، قادمًا من المغرب بعد حضوره المرحلة الثانية من الدورة التدريبية للرخصة التدريبية الدولية برو التي تقام تحت رعاية الكاف.

منتخب 2008 يختتم تدريباته استعدادًا لودية غدًا بحضور عامر حسين

اختتم منتخب مصر مواليد 2008 بقيادة أحمد الكاس، تدريباته باستاد جامعة الإسكندرية استعدادًا لمواجهة الكويت وديًا في تمام الثامنة مساء غدٍ الإثنين باستاد الإسكندرية في إطار برنامج الاعداد للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا نوفمبر المقبل.

الزمالك يجهز لطلب تعديل موعد مواجهة بيراميدز فى كأس السوبر المصرى

يدرس مسئولو نادى الزمالك، تقديم طلب رسمى لاتحاد الكرة واللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصرى فى ، من أجل المطالبة بتعديل موعد مواجهة بيراميدز فى الجولة الأولى من البطولة.

جوميز يعقد جلسة مدافع الزمالك الجديد بعد نهاية المران استعدادًا للسوبر

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الغيني جيفرسون كوستا مدافع الفريق، في نهاية المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري.

يسابق الزمن لحل أزمة القيد وسداد المديونيات

يسابق مسئولو نادي سموحة الزمن لحل أزمة إيقاف القيد والتي تمنعه من قيد لاعبيه الجدد لتأخره في سداد مستحقات نادي المقاولون العرب وعدم تسديد مديونيات سابقة.

مهند مجدي رئيسًا لبعثة يد الأهلي للمشاركة في بطولة أفريقيا بالمغرب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة كرة اليد "رجال وسيدات" المتوجهة إلى المغرب، استعدادًا للمشاركة في بطولة إفريقيا التي تستضيفها مدينة العيون خلال الفترة من 8 - 20 أكتوبر الجاري.

الزمالك يترقب وصول الانجليزى أوفى إيجاريا للخضوع للكشف الطبى قبل إتمام الصفقة

يترقب مسئولو نادى الزمالك وصول الإنجليزى ذو الأصول النيجيرية أوفى إيجاريا لاعب ورينجز السابق، للخضوع للكشف الطبى قبل اتمام التعاقد معه فى صفقة انتقال حر.

رسائل تحفيزية من جوزيه جوميز فى جلسته مع لاعبى الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد، استعداداً لبطولة كأس السوبر المصرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا