رياضة / صحيفة الخليج

شباب الأهلي يهزم بني ياس بالخمسة في الشامخة

أبوظبي: محمد مصطفى
واصل شباب الأهلي انتصاراته، وحقق فوزاً عريضاً على مضيفه بني ياس 5 - 1 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الشامخة، في ختام الجولة الخامسة، ورفع «الفرسان» رصيدهم إلى 15 نقطة في الصدارة مؤقتاً، فيما توقف رصيد «السماوي» عند 7 نقاط.
وأحرز خماسية شباب الأهلي، الكرواتي لوكا في الدقيقة 34، ويوسف نياكتيه بالخطأ في شباك فريقه في الدقيقة 50، وسردار أزمون في الدقيقة 66، ومؤنس دبور في الدقيقة 87، وسعيد عزت ( 90+2 من ركلة جزاء). وسجل هدف بني ياس يوسف نياكتيه في الدقيقة 57.
ورغم أن شباب الأهلي كان الأفضل نسبة لتراجع بني ياس إلى مناطقه، إلا أن «الفرسان» لم يستطع الوصول إلى شباك فهد الظنحاني إلا في الدقيقة 34 عبر لوكا مستفيداً من الركنية المثالية من كارتابيا.
وغادر جواو فيكتور مطروداً في الدقيقة 42، ونجح شباب الأهلي في إضافة الهدف الثاني من صناعة كارتابيا، عندما لعب كرة عالية من ركنية أكملها يوسف نياكتيه بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 50.
وتمكن يوسف نياكتيه من تصحيح الخطأ وسجل الهدف الأول لبني ياس في الدقيقة 57. ولكن شباب الأهلي لم ينتظر كثيراً وعاد إلى توسيع الفارق بإضافة الهدف الثالث عن طريق سردارد أزمون من تصويبة قوية في الدقيقة 66.
وواصل شباب الأهلي فرض سيطرته على المباراة وأضاف البديل مؤنس دبور الهدف الرابع عندما سدد الكرة على يسار الحارس السماوي في الدقيقة 87، وأكمل سعيد عزت خماسية الفرسان من ركلة جزاء في الدقيقة 90+2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا