رياضة / صحيفة الخليج

عمر مرموش يتألق أمام بايرين ميونخ ويتصدر قائمة الهدافين

برلين- أ ف ب
قاد المهاجم الدولي المصري عمر مرموش فريقه أينتراخت فرانكفورت إلى تعادل بطعم الفوز أمام ضيفه العملاق بايرن ميونيخ 3-3 في الوقت القاتل الأحد ضمن المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم.
وتعملق مرموش الذي عزّز صدارته لترتيب هدّافي البوندسليغا برصيد 8 أهداف متفوقاً على نجم بايرن الإنجليزي صاحب الخمسة أهداف.
وسجّل مرموش هدفين لفريقه، في الدقيقة 22 والدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
وقاد مرموش فريقه فرانكفورت في مواصلة انطلاقته القوية محلياً، حيث يتخلف بنقطة فقط عن بايرن متصدر الترتيب بفارق الأهداف فقط عن لايبزيغ.
وفرض فرانكفورت نفسه عقدة لبايرن في المواسم الأخيرة، حيث تبادلا الفوز ثلاث مرات في آخر سبع مباريات قبل مواجهة الأحد.
جاءت المباراة صعبة على بايرن، على الرغم من تمكنه من انتزاع التقدم مبكراً عن طريق مدافعه الكوري كيم بعدما وصلته كرة على طبق من فضة من توماس مولر على مسافة قريبة من المرمى في الدقيقة 15.
ورد مرموش سريعاً لمصلحة فرانكفورت الذي استغل تقدم لاعبي بايرن فمرّر أنسغار كنوف كرة إلى المصري الذي تقدم بسرعة عالية قبل أن يسددها ببراعة في زاوية مرمى الحارس المخضرم مانويل نوير في الدقيقة 22.
وانتزع فرانكفورت التقدم من هجمة مرتدة أخرى ومن تمريرة حاسمة لمرموش لزميله الفرنسي إيكيتيكي الذي سجل في الدقيقة 35.
وتعادل بايرن قبل نهاية الشوط الأول إثر دربكة داخل منطقة الجزاء استغلها أوباميكانو للتسجيل في الدقيقة 38.
وأعاد أوليسيه، المتألق في موسمه الأول مع بايرن، الضيوف إلى المقدمة مجدداً عندما سجّل بطريقة رائعة في الدقيقة 53.
ونجح فرانكفورت مرة أخرى في مباغتة بايرن من هجمة مرتدة فأظهر مرموش مرة أخرى قدرة على اقتناص الفرص بعد أن وضعه البديل الكاميروني إريك إبيمبي في أفضل وضعية للتسجيل، ممرراً للمصري برأسه ليتقدم الأخير بالكرة قبل أن يسددها في شباك نوير في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا