رياضة / صحيفة الخليج

كلباء يكسب «الديربي» الثاني على التوالي

متابعة: عصام هجو
احتفل جمهور كلباء بالفوز الثاني في دوري أدنوك للمحترفين الذي جاء على حساب ضيفه البطائح بثلاثية نظيفة، ليحقق «النمور» الانتصار الثاني على التوالي في «الديربي» بعد الأول في المرحلة الماضية على خورفكان.
تعامل كلباء مع المباراة أمام البطائح بذكاء ودهاء لاعبين ومدرب الفريق حيث صب «النمور» كل تركيزهم على تحقيق الفوز دون النظر إلى السيطرة وكان له ما أراد ليحصد النقطة السابعة، بينما بقي البطائح برصيد 4 نقاط.
وقال الصربي فوك رازوفيتش مدرب كلباء: كنا نعرف أننا سنواجه فريقاً جيداً وقوياً ولكن بنينا أفكارنا لهذه المباراة على الكيفية التي تمكنا من تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة وتعاملنا وفق هذه الاستراتيجية على مدار الشوطين وسجلنا هدفين في الشوط الأول وأضفنا الثالث وكان بالإمكان رفع الغلة بتسجيل المزيد من الأهداف لولا سوء الحظ .
وقال الكرواتي غوران توميتش مدرب البطائح: أحياناً كرة القدم تكون مؤلمة وغير عادلة، والنتيجة لا تعبر عن الأداء، وأي شخص لم يشاهد المباراة قد يعتقد أن كلباء حقق فوزاً سهلاً على البطائح لكن في رأيي أن البطائح قدم أفضل مباراة له منذ بداية الموسم خصوصاً في الشوط الأول وكل ما في الأمر أن كلباء حصل على فرصتين استطاع ترجمتهما إلى هدفين انتهى عليهما النصف الأول من اللقاء.
وأضاف: كنا الأفضل في الأداء والمستوى والاستحواذ وخلق الفرص وفي الشوط الثاني اضطر فريق كلباء للتراجع دفاعاً بصورة كبيرة واعتمد على المرتدات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا