رياضة / بالبلدي

بالبلدي : ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم

مباراة مع مضيفه كريستال بالاس، اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

وتنطلق مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يحتضنها ملعب سيلهرست بارك، في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وفاز فريق ليفربول في المباراة الماضية على نظيره فريق بولونيا الإيطالي بهدفين دون رد ببطولة دوري أبطال أوروبا، وفي مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي فاز الريدز على فريق وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف.

كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم

ويتواجد فريق ليفربول بقيادة المدير الفني الهولندي آرني سلوت في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، متفوقًا بنقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق كريستال بالاس صاحب الضيافة في مباراة اليوم المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، ولم يحقق الفريق أي انتصار بالمسابقة هذا الموسم حتى الآن.

تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم في البريميرليج

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، كورتيس جونز.

خط الوسط: جرافنبرخ، ماك أليستر، كونستانتينوس تسيميكاس.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، ، جاكبو.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر مباراة ليفربول مع مضيفه كريستال بالاس، اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024-2025.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا