رياضة / بالبلدي

بالبلدي : سلوت يوضح تطورات إصابة أليسون ويؤكد: راضِ عن بداية موسم

تحدث المدير الفني لفريق ، آرني سلوت، عن الفوز أمام كريستال بالاس في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس بنتيجة 1/0، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "سيلهوريست بارك".

وبهذا الفوز، عزز ليفربول صدارته لـ ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة.

وأصبح سلوت هو أول مدرب في تاريخ ليفربول يفوز بـ9 مباريات رسمية من أصل 10 في بداية الموسم.

اقرأ أيضاً.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على كريستال بالاس

وقال آرني سلوت في تصريحات لشبكة "TNT Sports" عن تصدر ليفربول لجدول الترتيب قبل فترة التوقف الدولي: "بالنسبة لي، إنه أمر خاص في الأغلب".

وأضاف: "سيذهب اللاعبون إلى منتخباتهم الوطنية ويفكرون في ذلك، ولكن بالنسبة لي إذا خسرت فإن ذلك يعني أنني سأظل حزينًا لمدة ثلاثة أو أربعة أيام، أعتقد أن زوجتي ستكون سعيدة لأنها ستحظى بشخص سعيد في المنزل".

وتابع: "أنا راضٍ حقًا عن كيفية بدء الموسم، إنها بداية جيدة ليس فقط من حيث النتائج، ولكنني أحببت أداءنا اليوم".

وواصل: "كانت هناك فترة من المباراة تلقينا بها ركلات حرة وكانت تلك فترة صعبة، وفي آخر 10 دقائق احتفظنا بالكرة بشكل جيد للغاية".

وعن ركلة الجزاء المحتملة لكريستال بالاس، أوضح: "الكرة ستذهب إلى حارس المرمى، لو كان الحكم قد احتسب هذه الركلة لما كان حكم الفيديو المساعد قد غيرها، إنها ليست ركلة جزاء بالنسبة لي لأنه جويهي لم يحصل على الكرة أبدًا".

وبشأن قائمة المباريات بعد فترة التوقف الدولي، أكد: "المباريات صعبة، لكنني شعرت بمدى صعوبة مواجهتي ولفرهامبتون وكريستال بالاس خارج ملعبنا، من الجيد أننا فزنا بهذه المباريات ويتعين علينا أن نظهر أنفسنا في المباريات الكبرى".

وأفاد: "لسوء الحظ، أليسون لن يكون معنا في المباريات القادمة بسبب الطريقة التي غادر بها الملعب، اليسون لن يعود حتى نهاية التوقف الدولي في نوفمبر القادم".

وحول أول ظهور لحارس الريدز، فيتسلاف جاروس: "كان جيدًا حقًا، لقد قدم موسمًا جيدًا وفاز بالدوري والكأس مع فريق شتورم جراتس في النمسا الموسم الماضي".

واختتم: "جاروس أراد العودة هذا الموسم والحصول على بعض الوقت للعب، قلنا في نادٍ مثل هذا إننا بحاجة إلى حارس مرمى ثالث جيد أيضًا، وكانت لحظة جميلة بالنسبة له أن يشارك لأول مرة مع ليفربول".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا