رياضة / صحيفة الخليج

أهداف كريم بنزيمة تسعد الاتحاديين

: عيسى الحكمي
يسير النجم الفرنسي كريم بنزيمة قائد اتحاد في وتيرة تصاعدية لافتة في الدوري هذا الموسم ، ما يعكس نوايا نجم ريال مدريد السابق في مسح الصورة التي ظهر بها في الموسم الماضي.
واستطاع صاحب الـ 36 عاماً نقش اسمه في جميع المباريات السابقة لفريقه خلال 6 جولات في الدوري محرزاً 7 أهداف ليتقاسم صدارة الهدافين مع الصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال.
وأسهم بنزيمة الخميس في انتصار صعب للاتحاد على مضيفه الأخدود 2-1 عندما سجل هدفاً وترك الثاني لحسام عوار الذي بدوره رفع أهدافه إلى 5 أهداف.
وأصبح النجم الفرنسي الذي تدخل في أحداث تغييرات جذرية على تعاقدات الاتحاد هذا الموسم على بعد هدفين من معادلة رقمه في الموسم الماضي الذي سجل فيه 9 أهداف خلال 21 مباراة.
على صعيد متصل تستكمل الجمعة مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي بثلاث مباريات تبدأ بلقاء الخليج والخلود المتأخرين في المركزين 16 و 14 ، ويستضيف الرياض الحادي عشر القادسية الخامس ، ويحل الشباب ضيفاً على ضمك صاحب المركز قبل الأخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا