رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الرئيس : بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف

الرئيس

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ذكرى نصر أكتوبر، تأتي في ظرف بالغ الدقة في تاريخ منطقتنا التي تموج بأحداث دامية متصاعدة، تعصف بمقدرات شعوبها، وتهدد أمن وسلامة بلدانها.

وأشار الرئيس السيسي، خلال تخريج دفعات جديدة من طلاب الأكاديمية والكليات العسكرية، إلى أن التصعيد الإقليمي، يأتي وسط أجواء من الترقب على المستوى الدولي، تذكرنا بما حققه المصريون بالتماسك وتحمل الصعاب من أجل بناء القوات المسلحة للحفاظ على سلامة هذا الوطن، وتبديد أي أوهام لدى أي طرف.

ولفت إلى أن التاريخ سيسجل بكلمات من نور بأن عزيزة بأبنائها، قوية بمؤسساتها، شامخة بقواتها المسلحة، وفخورة بتضحيات أبنائها.

حفل خريجي الأكاديمية العسكرية

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح الأكاديمية العسكرية الجديدة المصرية في مقرها الجديدة، في العاصمة الإدارية الجديدة.

يأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى نصر السادس من أكتوبر الـ 51، حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024 الأحد المقبل ويوافق الذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

35fcd30f8f.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا