رياضة / صحيفة اليوم

لوران بلان: لم نكن جيدين أمام الأخدود.. وأبلغنا المنتخب الفرنسي بإصابة كانتي

علق لوران بلان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على الانتصار أمام الاخدود، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.
وقال لوران بلان في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" مباراة اليوم أمام الأخدود كانت صعبة، الاتحاد لم يخوض المباراة بشكل جيد، والدليل على هذا الأمر، أن الفريق احتاج هدفين من أجل تحقيق الانتصار في اللقاء".
وتابع:" الأخدود فريق قوي للغاية على أرضه، وقدم مباراة قوية، مشيراً إلى أن الفريق استطاع الانتصار وحقق النقاط الثلاث، ولا زال يحتاج للتحسن فنيا خلال الفترة المقبلة بشكل أفضل، واجه الفريق عدد من الصعوبات، وسنعمل على حلها خلال الفترة القادمة".
وواصل:" الاتحاد افتقد في مباراة اليوم نغولو كانتي، فهو لاعب استثنائي بكل تأكيد ولم يكن جاهز للمشاركة في المباراة، حسبما وضح التقرير الطبي، أبلغنا المنتخب الفرنسي بإصابته، فهو يحتاج إلى الراحة خلال الفترة المقبلة، وقد يعود بعد فترة التوقف".
واستكمل:" الاتحاد قادر على المنافسة على كل البطولات، فلدينا إيمان كبير بكل اللاعبين، وثقة أيضا، الفريق يضم لاعبين وأسماء على مستوي كيبرة، وتحتاج للانسجام بشكل أكبر من أجل الوصول إلى أفضل شكل".
واختتم:" نحتاج إلى إعداد لاعبينا الجدد مثل ماريو ميتاي، فهم لايزلون يحتاجون إلى الوقت من أجل الانسجام مع الفريق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا