رياضة / صحيفة الخليج

فريق دبي للسلة يواجه إم آي إس

يستقبل فريق دبي لكرة السلة، الذي حقق انتصارين حتى الآن، منافسه فريق إم آي إس الصربي، الذي حقق انتصارين أيضاً، في ملعب كوكاكولا أرينا، السبت، في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الدوري الأدرياتيكي الأوروبي لكرة السلة.
وكان فريق دبي لكرة السلة أثبت حضوره القوي ضمن منافسات البطولة، بعدما سجل بداية مذهلة بلا هزيمة في موسمه الافتتاحي ضمن الدوري الأدرياتيكي الأوروبي لكرة السلة، ويفخر الفريق بتسجيل انتصارين؛ حيث تمكّن من تحقيق فوز مثير بنتيجة 86-84 على حامل اللقب الصربي، سرفينا زفيزدا، في ليلة الافتتاح، تلا ذلك انتصاره الأول خارج أرضه، بفوز ساحق 92-84 على فريق سيديفيتا أولمبيا السلوفيني.
ومن المتوقع أن تكون المباراة المرتقبة الأصعب حتى الآن بالنسبة لفريق دبي لكرة السلة، باعتبار أن فريق ميجا إم آي إس قد وصل إلى نصف النهائي في العام الماضي، مع تسجيل رقم قياسي في عدد المباريات من دون هزيمة، كما أنه يتطلع إلى تصدر ترتيب الدوري.
وقال كليمان بريبيليتش، قائد فريق دبي لكرة السلة، الذي اختير ضمن قائمة أفضل اللاعبين لهذا الأسبوع بعد أدائه الرائع في الجولة الثانية ضمن البطولة: «مشجعونا هنا في دبي، هم جزء من الفريق مثل أي لاعب ضمن القائمة. عندما يظهر مشجعونا بقوة يصبح هذا المكان «ملعب كوكا كولا أرينا» صاخباً، فهم حقاً اللاعب السادس، لقد شهدنا جميعاً خلال المباراة في الأسبوع الماضي ما يمكن لمشجعينا فعله في اللحظات الكبرى، والأجواء المذهلة، يمكنهم حقاً أن يجعلوا من ملعب كوكا كولا أرينا أصعب مكان بالنسبة للخصوم، ونحن نريد أن نختبر ذلك مرة أخرى، طوال الموسم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا