رياضة / بالبلدي

بالبلدي : تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»

كشفت منصة الرقمية، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، اليوم الخميس، والذي من المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وشاركت شاهد البوستر التشويقي لـ موضوع عائلي، عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليه قائلة: «عارفين انهم وحشوكم، ومش قادرين نخبي عليكم، احنا بدأنا تصوير الموسم الثالث من، موضوع عائلي على Shahid».

والجدير بالذكر، أن أبطال موضوع عائلي، بدأوا العمل عليه منذ أشهر عديدة سابقة.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

ودارت أحداث مسلسل موضوع عائلي حول الشيف إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة شابة، بعد سفر زوجته الراحلة وهي حامل في الشهور الأولى إلى لندن للإقامة مع والدها، ثم حصولها على الطلاق وانقطاع أخبارها.

وخلال الأحداث ترث الابنة ثروة جدها الملياردير، ويتم وضعها تحت وصاية والدها، الذي يتظاهر بكونه محاميًا مكلفًا بالإشراف على ثروتها حتى بلوغها سن الـ21، قبل أن تحدث المواجهة بينهما.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي، فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة: ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، كما ضم العمل مجموعة جديدة من النجوم، منهم الفنانة نور التي تقدم دور طبيبة مخ وأعصاب، كذلك انضمت ياسمين وافي.

اقرأ أيضاً
كواليس المؤتمر الصحفي لمسلسل موضوع عائلي بحضور أبطاله (صور)

ماجد الكدوانى ينتهي من تصوير مسلسل «موضوع عائلي الجزء الثاني»

ريهام سعيد توجه رسالة إلى ماجد الكدواني بعد تألقه في «موضوع عائلي 2»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا