العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن لعبة AAA لمسلسل Avatar: The Last Airbender

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حصل Avatar: The Last Airbender على نصيبه العادل من ألعاب الفيديو منذ عام 2006، وهناك لعبة جماعية أخرى ستصدر في 2025، لكن لأول مرة في تاريخ العمل الفني سيحصل على مشروع ضخم من نوع AAA لتقديم مغامرة مثيرة في عالمه الخيالي تركز على عناصر RPG.

من خلال تعاون جديد بين Paramount Game Studios و Saber Interactive، تم الكشف عن المشروع الجديد قبل قليل والذي تدور أحداثه فيما يعرف باسم عالم Avatar Legends، وبالتعاون مع Avatar Studios، الاستوديو الذي يضم منشئو العرض الأصليين.

ias

يُقال أن هذه أضخم لعبة يحصل عليها المسلسل في تاريخه، وبالرغم من كونها في مراحل التطوير الأولى، إلا أنها تستهدف أجهزة الترفيه المنزلية والكمبيوتر، كما ستضع اللاعب في دور “أفاتار جديد تمامًا لم يسبق له مثيل” وتدور أحداثها منذ آلاف السنين في الماضي، مع عالم نابض بالحياة وقتال ديناميكي وفرصة إتقان العناصر الأربعة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا