رياضة / بالبلدي

بالبلدي : بسمة داود مديرة قوية في أول ظهور لها بـ تيتا زوزو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهرت الفنانة بسمة داود في الحلقة العاشرة من تيتا زوزو، بشخصية ريم التي تعمل كمديرة في شركة دعايا وإعلان.

وقد عبرت منذ اللحظة الأولى عن شخصيتها القوية حيث واجهت ريم (بسمة داود) في الحلقة خالد (محمد الكيلاني) بسبب رفضها فكرة الإعلان المقدم من شركته وهددته بفسخ التعاقد.

يضم مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: إسعاد يونس، بسمة داود، محمد كيلاني، إسلام إبراهيم، ندى موسى، حمزة العيلي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

بسمة داود في تيتا زوزو

وفي سياق آخر، حققت بسمة داود نجاحًا كبيرًا بشخصية نهلة في مسلسل (الوصفة السحرية)، فقد تصدرت محركات البحث خلال عرض الحلقات الأخيرة بسبب قوة أدائها، والعمل من تأليف مصنع الحكايات، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة عبد الوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

بسمة داود

كما يعد نجاحها امتداد لما حققته في مسلسل إيجار قديم الذي قدمت خلاله شخصية ريهام وحازت ردود أفعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي، وشاركها في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، كما عرض لها على المنصة ذاتها مسلسل مشوار الونش الذي شاركها في بطولته النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، ، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

بسمة داود هي فنانة شابة بدأت مشوارها الفني في مسلسل والذي نافست به في موسم 2021، كما قدمت حكاية تاج راسنا بابا في مسلسل نصيبي وقسمتك 4، كما قدمت مسلسل منعطف خطر الذي تصدر طوال فترة عرضه، كما نالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها حكايات جروب الدفعة على منصة Watch It.

اقرأ أيضاً
بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)

بسمة داود عن دورها في «إيجار قديم»: «لو مكرهتنيش يبقى معملتش اللي عليا»

بسبب «الوصفة السحرية».. بسمة داود: «أخدت بوكس في عيني ومش عارفة اللي عملها»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا