رياضة / خبرك نت

صور جمهور سيلتيك ولبنان وفلسطين خطفوا الأضواء في دوري أبطال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


تحوّلت جماهير سلتيك الى النجم الأول من دون منازع

تحوّلت  جماهير نادي سلتيك الأسكتلندي الى النجم الأول من دون منازع في جولة الأمس من مسابقة دوري ابطال أوروبا، بفضل تعبيرها السياسي – الانساني المتجدد، الداعم للبنان وفلسطين بمواجهة العدوان الاسرائيلي الغاشم المتواصل عليهما.
وإذا كان من الواضح أن النادي الاسكتلندي تعرّض لهزيمة ساحقة تاريخية (1-7) أمام مضيفه بروسيا دورتموند، على ملعب سيغنال إيدونا بارك، فإن جمهوره استفاد من المناسبة للتعبير عن دعمه لفلسطين ولبنان في وجه العدوان الإسرائيلي.

 

ووضعت الأكثرية من الجماهير الأسكتلندية الكوفيّات، ورفعوا علم لبنان وأعلام فلسطين، وأشعلوا الملعب بأضواء نارية ورفعوا يافطات كتب عليها “فلسطين حرة”.

 

وكانت جماهير سلتيك رفعت الأعلام الفلسطينية في المدرجات خلال استقبالها سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، مساء الأربعاء الفائت، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ولافتة كبيرة كتب فيها “يمكنهم قمعكم، ويمكنهم سجنكم، لكنهم لن يحطموا إرادتكم أبداً .. غزة، جنين، طولكرم، نابلس، لن تسيروا وحدكم أبداً”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا