رياضة / صحيفة الخليج

شباب الأهلي يكمل جولة التعثر الآسيوي لأندية

خسر شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم أمام مضيفه ناساف الأوزبكستاني 1-2 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، ليكمل «الفرسان» جولة التعثر لأندية قارياً، بعد خسارة الوصل والعين، وتعادل الشارقة.
وتخلى «الفرسان» عن صدارة المجموعة الرابعة وتوقف رصيده عند 3 نقاط بعدما كان فاز في الجولة الأولى على الحسين بطل الأردن 3-1.
وبدأ البرتغالي باولو سوزا المباراة بتشكيلة جديدة غير التي يدفع بها في دوري أدنوك للمحترفين، مع وجود حسن حمزة العائد بعد غياب بسبب الإصابة في حراسة المرمى، وحارب عبدالله وإياغو سانتوس ووليد عباس وسعيد سليمان في الدفاع، وعيد خميس وسواريز وماتيوس ليما وسعيد عزت ويوري سيزار في الوسط، ومؤنس برهان في الهجوم، وفي الشوط الثاني لعب يحيى الغساني وبرينو وريكيلمي وبالا وكارتابيا.
وترجم شباب الأهلي أفضليته بتسجيل هدف الافتتاح في الدقيقة 19 بعد تمريرة من سواريز إلى ماتيوس ليما الذي سدد كرة رائعة في الشباك الأوزبكية، لكنه تراجع في الدقيقة 83 حين تلقى هدف التعادل عبر زوران ماروسيك، ثم هدف الخسارة في الدقيقة 90+2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا