رياضة / دوت مصر

تعلن إقامة السوبر المصرى التونسى لكرة اليد بمشاركة 4 أندية

كشفت تقارير صحفية تونسية عن إعلان الاتحاد التونسى لكرة اليد، اليوم الأربعاء، عن تنظيم بطولة كأس السوبر التونسي المصري  للأندية لكرة اليد والذى يجمع 4 أندية تضم بطل الدورى ووصيفه في وتونس.

 

وقالت إذاعة "موزاييك إف إم" أن المسابقة ستقام سنويا بالتناوب بين مصر وتونس على أن يتم خلال الأيام القادمة توقيع بروتوكول إضافي يتضمن تفاصيل تنظيم البطولة ومواعيدها والبث التلفزيونى والجوائز المالية.

 

وجاءت تلك الاتفاقية على هامش البروتوكول الذى تم توقيعه اليوم بين الاتحادين المصري والتونسي على هامش بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" المقامة بالقاهرة، وتتضمن تبادل زيارات منتخبات البلدين في جميع الفئات العمرية وتبادل أطقم التحكيم وتعزيز التعاون في مجالات التدريب والتسويق والطب الرياضي.

 

وحضر الاتفاقية رئيسا الاتحادين المصرى والتونسى محمد الأمين وكريم الهلالي بحضور رئيسى الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة اليد حسن مصطفى ومنصورو أريمو.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا