رياضة / بالبلدي

بالبلدي : برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا اليوم

مباراة برشلونة ويانج بويز، حيث تتجه أنظار جماهير برشلونة صوب ملعب لويس كومبانيس الأولمبي لمشاهدة مباراة الفريق الكتالوني ضد يونج بويز السويسري بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

برشلونة ويانج بويز في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويبحث فريق برشلونة في مباراة اليوم أمام يونج بويز عن تحقيق فوزه الأول ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد هزيمته في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف أمام فريق موناكو الفرنسي.

ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم ضد يونج بويز في متناول لاعبي فريق برشلونة ومدربه الألماني هانز فليك، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة للفريق السويسري على ملعبه في الجولة الأولى أمام أستون فيلا الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

وستكون مباراة اليوم، فرصة جيدة لفريق برشلونة للعودة إلى طريق الانتصارات بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية بالدوري الإسباني أمام أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة برشلونة ويانج بويز في دوري أبطال أوروبا

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة فريق برشلونة ضد فريق يونج بويز السويسري، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا