رياضة / بالبلدي

بالبلدي : داخلية لبنان: نشيد بموقف القيادة المصرية.. ونأمل أن تؤدي جهودها لوقف العدوان على أراضينا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وزير داخلية لبنان: نشيد بموقف القيادة المصرية.. ونأمل أن تؤدي جهودها لوقف العدوان على أراضينا

الداخلية اللبناني بسام مولوي

قال وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي، إنّ العدوان الإسرائيلي الأخير على بلاده أسفر عن استشهاد عدد كبير من الأطفال والنساء، وذلك حدث في مناطق بعيدة جدا عن الجنوب.

وأضاف "مولوي"، في لقاء مع الإعلامية دانيا الحسيني، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "شهدت الليلة الماضية سقوط شهداء جراء استهدافات إسرائيلية، ونعول على الموقف الدولي ونعول على الشريعة الدولية، ونعول أكثر فأكثر على الموقف العربي".

وتابع وزير الداخلية اللبناني: "نشيد ونقدر مواقف إخواننا العرب جميعا، والقيادة المصرية، لأن هذه المواقف والجهود لابد ان تثمر خيرا بالنسبة إلى لبنان واللبنانيين ولابد أن تؤدي قريبا إلى وقف هذه الاعتداءات، ونناشد الضمير العالمي والمجتمع الدولي وأشقاءنا العرب جميعا وكل من هو صديق أو شقيق للبنان تكثيف جهوده الدبلوماسية والسياسية والضغط الذي يمكن القيام به في المنظمات والمحافل الدولية لحماية الإنسان اللبناني والمواطن في هذا المكان".

اقرأ أيضاً
وزير الداخلية اللبناني: الاعتداءات الإسرائيلية لم تزدنا إلا تماسكا ووحدة

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة السموع وقرية أرطاس

b050d0bb45.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا