رياضة / صحيفة اليوم

التعاون إلى ثمن نهائي كأس الملك على حساب أبها بعد وقت اضافي


حقق فريق الكرة الأول بنادي التعاون فوزا ثمينا على حساب مضيفه أبها بنتيجة 3-2 في لقاء دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الذي اقيم مساء اليوم الأربعاء.
تقدم التعاون بواسطة فلافيوفي الدقيقة 21 من عمر المباراة، ورد بالتعادل لأبها اللاعب أحمد عبده من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
وفي الشوط الاضافي الأول سجل التعاون هدفين بواسطة جواو بيدرو ومحمد الكويكبي في الدقيقتين 92 و 99، وتمكن أحمد عبده من التسجيل مجددًا مع صافرة نهاية اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز "السكري" بثلاثية.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب اندريه جوتو لاعب التعاون في الدقيقة 111.
ويتأهل هذا الفوز التعاون إلى دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما يودع فريق أبها الناشط في دوري يلو السباق مبكرًا.
ولم يتمكن أبها من اكمال مفاجآت أندية دوري يلو في دور الـ 32 من كأس الملك، بعدتأهل كل من الجندل على حساب الأهلي والجبلين أمام الفتح و النجمة في مواجهة ضمك.
الجدير بالذكر أن التعاون قد حقق فوزين ونال خسارتين خلال أول 4 جولات من دوري روشن في الموسم الجاري تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني اروبارينا والذي خلف شاموسكا في الصيف الماضي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا